';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
الأخبار

افضل بديل مجاني لبرنامج فوتوشوب موقع photopea

 إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج بديل  لبرنامج فوتوشوب فنحن اليوم نقدم بين يديك أحد أفضل البرامج البديلة لموقع الفوتوشوب وهو برنامج photopea الشبيه جداً في الاستخدام ببرنامج photoshop ولكن برنامج فوتوبيا الذي يتميز بالمجانية وسهولة الاستخدام بالاضافة الي امكانية التعديل على تنسيقات الصور المختلفة كما أنه لا يحتاج الي تثبيت على جهازك حيث يمكنك استخدامه اونلاين من خلال المتصفح الخاص بك بدون أن تحتاج لتثبيته على جهازك . 

افضل بديل مجاني  لبرنامج فوتوشوب موقع photopea
افضل بديل مجاني  لبرنامج فوتوشوب موقع photopea
إذا كنت من الأشخاص الذين يحبون التعديل علي الصور وتحتاج برنامج يقدم لك مميزات كثيرة ستجد العديد من البرامج ولكن معظمها لن يكون مجاني وبالطبع لن تجد العديد من المميزات الكثيرة في البرامج المجانية ، لذلك سنقدم لكم أفضل برنامج بديل مجاني لموقع وبرنامج الفوتوشوب وهو برنامج photopea الذي سوف تجد فيه معظم مميزات الفوتوشوب مجاناً .

ونظراً لأن العديد من الناس يريدون التعديل علي الصور بشكل مجاني دون الحاجه لبرنامج الفوتوشوب الغير مجاني ، قررنا أن نبحث على أفضل بديل مجاني ويمتلك العديد من المميزات التي تشبه الفوتوشوب أيضاً بصفة مجانية ، وهو موقع photopea حيث يعد البرنامج مهماً جداً في التحرير السريع للملفات والصور التي تحتاجها .

إقرأ أيضاً : أفضل كورس احتراف تصميمات السوشيال ميديا مجاناً

لو أنك تعاملت مع برنامج الفوتوشوب من قبل سوف تجد نفسك في برنامج photopea أنك تتعامل مع الفوتوشوب من جديد ، في نفس الأشكال والمميزات التي تكون في الفوتوشوب .

مميزات موقع photopea

  1. أكثر شيء يميز برنامج Photopea إنه يمكنك تعديل الصور عليه أونلاين دون الحاجة لتحميل البرنامج كما في برنامج .
  2. كذلك يدعم Photopea معظم صيغ الملفات التي تحتاجها من JPG و GIF إلى ملفات PSD .
  3. يعتبر اقوى محرر صور على منصة الويب ويعمل على الفيكتور جرافيك.
  4. يمكنك من خلاله التعامل مع layers و layers masks و Selections و Brush Tools و txt و Vector Graphics و The Structure Editing Shapes Creating Shapes وكل شئ تريده تجده .
  5. يمكنه العمل على ملفات illustrator , gimp , sketck .
  6. يمكنك أيضاً البرنامح من إضافة الطبقات Layers مع سهولة معالجتها
  7. يمكنك البرنامج من إمكانية توصيله مع برنامج Google Drive  للتعديل علي الصور المخزنة في السحابة .
  8. يعتبر أداة مناسبة للمبتدئين للتعديل على الصور حيث من خلاله يمكنك بمعرفة قليلة احتراف البرنامج للتعديل على الصور .

إقرأ أيضاً : تحميل الصور من انستجرام بدون برامج للكمبيوتر والهواتف

شرح اساسيات برنامج Photopea

ومن خلال هذه الصور من موقع Photopea فوتوبيا الذي استخدامه كما موضح في الصورة سهل جدا وقريب جداً في جميع الخيارات الشبيه بالفوتوشوب  

افضل بديل مجاني  لبرنامج فوتوشوب موقع photopea

افضل بديل مجاني  لبرنامج فوتوشوب موقع photopea

الدخول لموقع photopea شبيه الفوتوشوب

إقرأ أيضاً : افضل طريقة للحصول على الصور المصغرة thumbnail من اليوتيوب

Ahmed Masoud
بواسطة : Ahmed Masoud
مدون عربي أعمل في مجال التدوين والكتابة في العديد من المجالات أشهرها مجال التقنية منذ عام 2014 ، وحاصل على العديد من الشهادات في مجال التسويق الإلكتروني والسيو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-