';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
الأخبار

أفضل 5 تطبيقات أندرويد للترجمة من الانجليزية بدلاً من ترجمة جوجل

الكثير منا يحاول تعلم اللغة الانجليزية أو حتى معرفة معاني جمل أو كلمات معينة بالإنجليزي ، لذلك جميعنا أول شيء يلجأ له هي ترجمة جوجل  والتي غالبا تظهر ترجمة حرفية للكلمات والجمل ولأن معظمنا لا يعرف قواميس تقدم خدمة أفضل من تطبيق جوجل للترجمة ، لذلك قررنا في مقال اليوم أن نقدم إليكم أفضل 5 برامج أندرويد للترجمة الانجليزية بدلاً من ترجمة جوجل ، وذلك لأن ترجمة جوجل تقدم ترجمة غير دقيقة على العكس في هذه البرامج التي سوف تبهرك فعلا في مجال الترجمة و تعلم اللغة الإنجليزية مجاناً ببساطة .

افضل 5 برامج اندرويد  للترجمة الانجليزية بدلاً من ترجمة جوجل

معظم القواميس التي سوف نعرضها لكم اليوم متشابهين في مميزات كثيرة وهي الميزة الأكبر تقديم ترجمة دقيقة مع العديد من الامثلة على كل كلمة تبحث عن معانيها من خلال هذه القواميس وسوف نوضح أيضاً  نوضح مميزات كل قاموس لترجمة الانجليزي بكل بساطة .

إقرأ أيضاً :

أفضل 5 تطبيقات لتعلم الانجليزية للأندرويد

أفضل موقع ترجمه فرانكو الى عربي والعكس

أفضل 5 برامج للترجمه من العربي إلى الانجليزي

قاموس U-Dictionary ترجمة وتعلم الإنجليزية

قاموس U-Dictionary ترجمة وتعلم الإنجليزية

U-Dictionary أهم ما يميزه الكلمات اليومية words for today ، ركن اللغة الإنجليزية English corner  يعرض هذا القسم بعض المقالات ومقاطع الفيديو التي يتم التحدث فيها باللغة الإنجليزية ، التدقيق الاملائي Spelling check  يتعمد تعلم اللغة الإنجليزية على فهم معاني الكلمات واتقان النطق والكتابة وهذا الجزء يوفر لك بعض الاختبارات الخاصة بقياس معرفتك لطريقة الكتابة الصحيحة للكلمات ، مقالات مُختارة Selected articles: الجزء الأخير من الأقسام المتوفرة في الصفحة الرئيسية للتطبيق تعرض بعض من مقاطع الفيديو التي من خلالها يتم عرض بعض المقالات , يوفر لمستخدميه عدد كبير من الخيارات الخاصة بالترجمة .

التحميل من جوجل بلاي

 

 Cambridge English-Arabic Dict 

Cambridge English-Arabic Dict

من القواميس القوية جدا التي لابد أن تكون علي هاتفك حتي لو تمتلك قاموس غيره لأسباب كثيرة أهمها أن البرنامج يقدم لك جمل على كل كلمة تبحث عنها لتحاول فهم كل المعاني الخاصة بالكلمات و بالاضافة الي معرفة مضادات ومفرادت الكلمات .

التحميل من جوجل بلاي

 

ترجم وتعلم مع تطبيق Reverso 

ترجم وتعلم مع تطبيق Reverso‏

لو قمت بالبحث على أفضل بدائل جوجل في إمكانية الترجمة غير الحرفية سوف تجد تطبيق Reverso في المقدمة ، ومن أهم مميزات التطبيق الأخري هي إمكانية إنشاء قوائم مفضلة تحتوي على مرادفات وكلمات لوصول السريع إليها وهنا دون الحاجة للإتصال بالإنترنت، أمّا الترجمة لعبارات أو كلمات جديدة يتطلب هنا الإتصال بالشبكة، جنبًا إلى جنب يقدم  التطبيق أمثلة تتطابق مع الكلمة المطلوبة، ويدعم النطق بالكلمات والعبارات .

التحميل من جوجل بلاي 

اقرأ ايضاً : تعلم اللغة الانجليزية من تطبيق Ted مجانا

iTranslate Translator & Dictionary 

iTranslate Translator & Dictionary‏

برنامج أهم ما يميزه بالإضافة إلى الترجمة النصية وهو الترجمة الصوتية حيث يتيح لك البرنامج إمكانية الترجمة الصوتية لأكثر من 100 لغة حول العالم بكل سهولة وإمكانية استخدام البرنامج بدون الحاجة لاستخدام الأنترنت .

التحميل من جوجل بلاي 

قاموس انجليزى عربى بدون انترنت 

قاموس انجليزى عربى بدون انترنت

إذا كنت تبحث عن برنامج سهل جدا في الاستخدام للبحث عن معاني الكلمات دون الحاجة لإستخدام الإنترنت بحجم صغير يمكنك استخدام هذا البرنامج الذي وصل لعدد تقيمات إيجابية كثيرة على متجر جوجل بلاي .

التحميل من جوجل بلاي


Ahmed Masoud
بواسطة : Ahmed Masoud
مدون عربي أعمل في مجال التدوين والكتابة في العديد من المجالات أشهرها مجال التقنية منذ عام 2014 ، وحاصل على العديد من الشهادات في مجال التسويق الإلكتروني والسيو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-