';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
الأخبار

أفضل الطرق للتخلص من الناموس بكل سهولة

أفضل الطرق للتخلص من الناموس بكل سهولة
مع دخول فصل الصيف في هذا العام 2020 يبدأ الإنتشار الكبير والتكاثر الطبيعي للناموس والذي يسبب في التهاب الجلد بالإضافة إلى كل هذا تقوم أيضاً أنواع من الناموس بنقل الأوبئة والأمراض بسبب لدغاته ، وقد إزادات الشكاوى الكثيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعى عن كثرة الناموس في هذه الفترة والمطالبين بأفضل الطرق للقضاء عليه حتي لايعرضوا أنقسهم للأذى الذي ذكرناه ، لذلك سوف نستعرض اليوم مجموعة من الطرق التي يمكن أن تعتمد عليها في حماية نفسك وأطفالك وأهل بيتك من إزعاج وخطر الناموس.

أولاً الطرق الطبيعية للتخلص من الناموس

1- نبات الريحان 
نبات الريحان
ويمكن من خلال زراعة نبات الريحان في شرفة المنزل أو القيام بنثر أوراقه على نوافذ البيت ومداخله والذي يمنع دخول الناموس للمنزل بكل تأكيد .

2- نبات النعناع 
نبات النعناع
يمكن من خلال نبات النعناع الذي ينتشر زراعته ان نقوم بإستخدامه في طرد الناموس والقضاء عليه ، وذلك عن طريق زراعته أيضاً في زهريات أو القيام بتنشيف النعناع وتعليقه في أكياس في النوافذ .

ثانياً الطرق الأخرى للتخلص من الناموس 

1- رش البيت بمجموعة المنتجات الصناعية 
رش البيت بمجموعة المنتجات الصناعية
ويتم رش البيت بإستخدام هذه المنتجات الصناعية التي يتم بيعها في المحلات التجارية و الصيدليات والتي تقوم بالقضاء على الحشرات مثل الذباب والناموس وغيرها من الحشرات ، ولكن يفضل في هذه الطريقة إبعاد وتغطية جميع الأطعمة والأغذية وإبعاد الأطفال في أوقات رش المنزل وذلك لأن هذه المنتجات قد تسبب الحساسية للأطفال .
2- مصيدة البعوض 
مصيدة البعوض
تعتبر هذه هي أفضل الطرق من وجهة نظري والتي من خلالها سوف تقوم بإبادة الناموس والذباب في المنزل بدون أي إرهاق ، حيث تقوم فكرتها على أنها تدفع الناموس للإقتراب منها ثم بعد ذلك يقوم الصاعق بها بقتله .
3- مضارب صعق الناموس 
مضارب صعق الناموس
وتعتبر هذه الطريقة اليدوية من الطرق المتعبة وخصوصاً لكبار السن ولكن هي طريقة فعالة أيضاً فمن خلالها تستطيع القضاء على الناموس في منزلك عن طريق صعق الناموس وسعره مناسب جداً.
4- الكريمات المضادة للناموس ورش الجسم 
الكريمات المضادة للناموس ورش الجسم
من الطرق الحديثة التي يلجأ إليها العديد من الناس في هذه الفترة وذلك عن طريق رش جسده أو وضع كريم طارد للناموس على جسدة والذي يمنع إقتراب الناموس من خلال رائحته .
5- جهاز طارد الناموس 
جهاز طارد الناموس
ويوجد العديد من الأجهزة التي تقوم بطرد الناموس من المنزل ويتميز هنا بسعره المناسب ، حيث تقوم فيه بوضع الجهاز في فيشة الكهرباء ويقوم هو بنشر السائل الذي يحتويه في الجو للقضاء على الناموس .
6- الناموسية 
الناموسية
من أقدم وأكثر الطرق التلقيدية التي يستخدمها العديد من الأشخاص في طرد الناموس وذلك بسبب قلة تكاليفها .
Ahmed Masoud
بواسطة : Ahmed Masoud
مدون عربي أعمل في مجال التدوين والكتابة في العديد من المجالات أشهرها مجال التقنية منذ عام 2014 ، وحاصل على العديد من الشهادات في مجال التسويق الإلكتروني والسيو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-