';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
الأخبار

تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد مجاناً Fortnite

لعبة فورت نايت للاندرويد Fortnite هي واحدة من أشهر ألعاب الباتل رويال فهي واحدة من الألعاب الشبيهه بلعبة بابجي موبايل حيث تدخل فيها في منافسة مع 100 لاعب مختلف ينتصر فيها في النهاية لاعب واحد ، وقد إشتهرت لعبة فورت نايت للعب سواء أجهزة الكمبيوتر او البلايستيشن او الاكس بوكس.

ونظراً للشعبية الكبيرة التي حصلت عليها لعبة فورت نايت Fortnite فقد كان هذا الأمر أحد الدوافع التي جعلت مطوري لعبة Fortnite الى إصدار اللعبة على الهواتف ، لتنتشر لعبة فورتنايت بين ملايين من مستخدمي الهواتف وخصوصاً الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل الأندرويد.

تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد مجاناً Fortnite
تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد مجاناً Fortnite

تحميل لعبة فورت نايت Fortnite للاندرويد APK

فورت نايت باتل رويال هي واحدة من ألعاب الباتل رويال الجماعية التي سوف تستمتع بلعبها مع الأصدقاء والأخرين كما يمكنك التواصل مع الأصدقاء من خلال المحادثات الصوتية التي تتيحها لعبة فورت نايت للاعبيين ، ليس ذلك فقط بل يمكنك الاختيار بين الكثير من أنواع المعارك التي يمكنك ان تخوضها من خلال لعبة فورت نايت باتل رويال.

لعبة فورت نايت لها ميزة غير متوفرة في الكثير من ألعاب الباتل رويال المنافسة لها وهي الجرافيك العالي الذي تتميز به Fortnite ، أوضاع المعارك المختلفة التي تتطلقها لعبة فورت نايت كل مدة من أجل مساعدة اللاعبيين على البقاء في لعبها بشكل مستمر والتنافس مع اللاعبيين الأخرين.

تنزيل لعبة فورت نايت للاندرويد اخر اصدار

الإصدارت المتتالية التي يعمل علي تقديمها مطوري لعبة Fortnite هي أحد الاشياء الهامة التي يجب أن تضعها في اعتبارك ، حيث أن اللعبة يتم تحديثها بشكل دائم من أجل تقديم العديد من التحسينات المستمرة في لعبة فورتنايت لتناسب اللاعبيين وتظل على عرش ألعاب الباتل رويال.

حيث أنه توجد الكثير من ألعاب الباتل رويال المختلفة المنافسة للعبة فورت نايت Fortnite ولكن بكل تأكيد أنك إذا قمت بتجربة لعبة فورت نايت فأنت سوف تتعلق بها بشكل كبير وترغب في قضاء وقت كبير من وقتك في لعب هذه اللعبة ، حيث أن اللعبة ممتعة جداً وهذا ما سوف تكتشفه عند البدء في تجربتها لأول مرة سواء على الاندرويد او على الكمبيوتر او اي منصة أخرى.

إقرأ أيضاً :

تحميل أفضل لعبة كرة قدم للاندرويد

افضل 10 ألعاب اندرويد سوف تدهشك و تدمنها

أفضل محاكي اندرويد للكمبيوتر لتشغيل ببجي PUBG Mobile

مميزات فورت نايت باتل رويال للأندرويد

  • مواسم اللعب المستمرة

في لعبة فورت نايت للاندرويد مثلها مثل لعبة PUBG موبايل توفر اللعبة مواسم مختلفة للعب ، حيث يكون الموسم يتكون من مدة زمنية محددة يتنافس فيها اللاعبيين للوصول الى أعلى التصنيفات ، وعند إنتهاء الموسم تقدم اللعبة للاعبيين الهديا على حسب التصنيف الذي تم الوصول اليه ، وبذلك فهي فإن المواسم هي أحد الأشياء المميزة في لعبة فورت نايت باتل رويال للموبايل.

  • خرائط متعددة

تضم لعبة Fortnite العديد من الخرائط المتعددة وهي أحد الأمور الرائعة التي تشجع اللاعبيين على البقاء في لعب لعبة فورتنايت لأطول وقت وذلك من خلال المنافسة بين اللاعبيين في الخرائط المختلفة التي سوف تنال إعجابك بشكل كبير عند استخدامها.

  • مهمات لا تنتهي

تضم لعبة Fortnite العديد من المهمات التي لا تنتهي والتي يمكنك القيام بها عند لعب لعبة فورت نايت وهي أحد الأمور التي تشجع اللاعبيين على اللعب بشكل يومي من أجل انهاء هذه المهمات والحصول على جوائز مقابل هذا الأمر.

  • الجرافيك العالي

أحد الأمور التي سوف تستمتع بها عند لعب Fortnite هي الجرافيك العالي ودقة الرسوم العالية التي سوف تلاحظها فهي من أقوى العاب الباتل رويال في الجرافيك.

  • الأسلحة والمصائد المختلفة

تضم لعبة فورت نايت Fortnite العديد من الأسلحة المختلفة التي سوف تنال اعجابك عند اللعب ، كما أن المميز في اللعبة هو وجود مصائد يمكنك اعدادها للاعبيين المنافسين ، والتي يمكنك الوصول الي هذه الأسلحة بعد الانتهاء من المهام التي تقوم بها.

  • اللعب عبر المنصات المختلفة

يمكنك لعب فورت نايت عبر العديد من المنصات المختلفة سواء على اجهزة الكمبيوتر من خلال منصة Epic الشهيرة او من خلال اجهزة البلاي ستيشن او من خلال اجهزة اكس بوكس او حتى من خلال الهواتف عبر نظام التشغيل الاندرويد.

تحميل فورت نايت من جوجل بلاي مجانا

بعد أن استعرضنا مجموعة من مميزات Fortnite Mobile إذا كنت الآن في حاجة الى تحميل لعبة فورت نايت من Google Play فمن خلال هذه الروابط الموجودة في هذا الموضوع سوف تتمكن من تحميلها بشكل مباشر حتى تتمكن من لعب فورت نايت للاندرويد بشكل مجاني عبر الهاتف.

كما أنه من خلال أننا في هذا الموضوع سوف نقدم لك رابط آخر لــ تحميل فورت نايت للاندرويد للأجهزة الغير مدعومة وذلك من خلال متجر apkpure والذي يعتبر أحد أشهر بدائل متجر جوجل بلاي والذي يمكنك أيضاً من خلاله تحميل لعبة فورتنايت مجانا للاندرويد.

تحميل لعبة Fortnite للاندرويد من جوجل بلاي

تحميل فورت نايت للاندرويد للأجهزة الغير مدعومة متجر apkpure

Ahmed Masoud
بواسطة : Ahmed Masoud
مدون عربي أعمل في مجال التدوين والكتابة في العديد من المجالات أشهرها مجال التقنية منذ عام 2014 ، وحاصل على العديد من الشهادات في مجال التسويق الإلكتروني والسيو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-