';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
الأخبار

ما هو الفرق بين أجهزة بلايستيشن 4

في هذا المقال قررنا أن نقدم لجميع متابعينا على مدونة شير شرح شامل عن الفرق بين أجهزة بلايستيشن 4 من حيث الإمكانيات والخصائص التي تميز كل جهاز عن الأخر وسعر كل جهاز وأيهما أنسب لكي تقوم بشرائه ، وسوف نشرح لكم الفرق بين PS4 Pro و PS4 Slim وجهاز بلايستيشن 4 العادي .
ما هو الفرق بين أجهزة بلايستيشن 4
ما هو الفرق بين أجهزة بلايستيشن 4 
تعتبر شركة سوني من الشركات الرائدة في صناعة العديد من الإجهزة الإلكترونية التي نستخدمها في حياتنا ، ويأتي جهاز الألعاب البلايستيشن على مر الزمان هو أحد أهم الإختراعات التى غيرت شكل الألعاب والجيمين في العالم من خلال التطور الرهيب الذي قامت به الشركة في السنوات الطويلة الماضية وما هي مستمرة عليه في المستقبل من تقديم خدمات وأجهزة غيرت شكل أجهزة الألعاب والألعاب نفسها من خلال جعلها قريبة جداً للواقع ، جعلت الجميع يبحث عن شراء أجهزتها سواء كان شاب كبير أو طفل صغير مما يدل على النجاح الباهر الذي وصلت إليه شركة سونى في أجهزة البلايستيشن الخاص بها .

انواع بلاي ستيشن 4 وافضلها 

يعتبر أحد أشهر أجهزة الشركة والذي أحدث نقلة نوعية في هذه الصناعة وهو جهاز بلايستيشن 4 " PlayStation 4" ، حيث تم تصميمه بشريحة ثمانية النواة ومعالج رسوم عالي الجودة والعديد من الإمكانيات والحصريات الجديدة الخاصة بهذا الجهاز .
إقرأ أيضاً : سعر ومواصفات بلايستيشن 5 بجميع الإصدارات PS5
وقد قامت الشركة بإصدار 3 نسخ من جهاز بلايستيشن 4 وهم : الجهاز العادي ، وجهاز بلايستيشن 4 سليم " playstation 4 slim" ، وجهاز بلايستيشن 4 برو " playstation 4 pro" ، وإذا كنت تبحث على شراء أحد أجهزة بلايستيشن 4 ولا تعرف الفروق التي بين هذه الأجهزة فعليك بمتابعة وقراءاة هذه المقالة جيداً حتى تستطيع أن تختار الجهاز الذي يناسب إمكانياتك.

الفرق بين PS4 Pro و PS4 Slim

 بلاي ستيشن PlayStation 4 العادي 

بلاي ستيشن PlayStation 4 العادي
يعتبر جهاز بلايستيشن 4 العادي هو أول الأجهزة التي صدرت لهذه الفئة ، حيث يدعم الجهاز تشغيل الألعاب بدقة 1080 ، ومن ناحية التصميم فيأتى الجهاز بتصميم جميل كما هو موضح بالصورة ولكنه ضخم قليلاً ، أما من حيث التكلفة فهو أقل تكلفة بين الثلاثة أنواع .

بلاي ستيشن 4 سليم PlayStation 4 Slim 

بلاي ستيشن 4 سليم PlayStation 4 Slim

تم إصدار هذه النسخة من الجهاز بعد عامين من طرح نسخة جهاز بلايستيشن 4 العادي ، يطلق عليه سليم لأنه يأتي بتصميم رفيع مصغر من الجهاز الأصلى بالنسبة للحجم ، أما ذاكرة الجهاز فتأتي بنوعين (إما 500 جيجا أو 1 تيرا) ، ويدعم الجهاز العديد من التقنيات الحديثة حيث قامت الشركة بتطوير الواي فاي داخل الجهاز بالإضافة إلى تطوير إتصال البلوتوث الخاص بالجهاز.

بلاي ستيشن 4 برو PlayStation 4 Pro 

بلاي ستيشن 4 برو PlayStation 4 Pro
ويعتبر هذا هو أحدث الأنواع بالنسبة لجهاز بلايستيشن 4 ، حيث أنه يأتي بأعلى إمكانيات مقارنة بالجهازين السابقين ، حيث أنه يدعم إمكانية "4K" ، ويأتي من حيث الحجم يكون أكبر في الحجم عن الجهازين السابقين كما هو موضح بالصورة .

ايهما افضل PS4 أم PS4 PRO

مواصفات بلايستيشن PS4 Pro و PS4 Slim
وفي هذه الصورة يتضح الفروق الفنية بين الثلاثة أجهزة من حيث الإمكانيات مثل الفروق بين قدرات الأجهزة والوزن ومساحة التخزين والمعالج وغيرها ، ويتضح أن جهاز بلايستيشن 4 برو هو صاحب الإمكانيات الضخمة والأفضل وبالطبع هو الأغلى في السعر ، ويأتي من بعده جهاز لايستيشن 4 سليم ثم يأتي في المرتبة الأخيرة جهاز بلايستيشن 4 العادي .
Ahmed Masoud
بواسطة : Ahmed Masoud
مدون عربي أعمل في مجال التدوين والكتابة في العديد من المجالات أشهرها مجال التقنية منذ عام 2014 ، وحاصل على العديد من الشهادات في مجال التسويق الإلكتروني والسيو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-