';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
الأخبار

شرح افضل بديل للفيس بوك MeWe

انتشرت في الاونة الاخيرة العديد من التطبيقات التي تشبه مواقع التواصل الاجتماعي الشهير فيس بوك ومعظمهم مجانية تقدم العديد من الخدمات والتي تشبه الفيس بوك ، اما عن الذي سوف نتحدث عنه اليوم من وجهة نظرنا هو أفضل موقع و تطبيق بديل فيسبوك على الانترنت وبالنسبة للتوااصل الاجتماعي الشبيه ل Facebook .

شرح افضل بديل للفيس بوك MeWe
شرح افضل بديل للفيس بوك MeWe
يوجد العديد من الشبكات الاجتماعية التي انتشرت وتشبه الفيس بوك مثل جوجل بلس وغيرها  ولكن اليوم سوف نتحدث عن موقع يمتلك العديد من الامكانيات والخدمات التي يقدمها وهو ميوي MeWe

سبب تحديث واتساب الجديد والذي يجبر كافة مستخدمي التطبيق الشهير على مشاركة بياناتهم  ، موجة غضب من  المستخدمين ، وسط اتهامات بأن مارك زوكربيرج مالك التطبيقين لم يعد مهتمًا بأمور الخصوصية.

ومع بداية العام الحالي 2021 وخصوصا بعد التحديث الذي وضعته فيس بوك في تطبيقها واتساب الذي يعده الكثيرين انتهاك للخصوصية فبدأ الناس في البحث عن افضل البدائل بدلا من مواقع التواصل التابعة للفيس بوواتساب ، ففهي هذه الفترة زاد مستخدمي العديد من التطبيقات ومنهم تطبيق MeWe

معلومات عن شركة ماي وي me we 

تأسس الشركة في عام 2015 م على يد مارك وينشتاين من خلال إطلاقها عبر الويب والاندرويد وال IOS  ، وقالت الشركة في بيانتها أنها لا تعمل على جمع أي بيانات وتعمل على المحافظة على خصوصية مستخدميها .

وقال مؤسس ورئيس شركة ميوى انه لابد من وجود بديل مجاني عن كل المواقع الموجود ويكون لا يهدف للربح ، ولكن تجمع هذه الشبكة أربحها من خلال خدمات منفصلة يمكن شرؤها مثل خدمات تخزين اضافيه أو مكالمات الفيديو وهي خدمات اختيارية بأسعار قليلة دون التعرض لخصوصية العملاء والمستخدمين .

 إقرأ أيضاً :

محتوى واستخدامات موقع mewe

مثله مثل شبكات التواصل يمكنك استخدامه من اجل التواصل مع الأخرين ونشر ومشاركة الصور والفيديوهات والمستندات والرسائل الصوتيه وغيرها وغيرها من المميزات الأخرى .

شرح افضل بديل للفيس بوك MeWe

مميزات تطبيق مي وي 

  1. الحفاظ على الخصوصية وحماية بياناتك على عكس التطبيقات الأخرى.
  2. ميزة استخدام سحابي تصل ل 8 جيجا بايت مع امكانية زيادة المساحة مقابل مادي بسيط .
  3. سهولة الاستخدام والواجهة البسيطة .
  4. لا يحتوي على أي إعلانات .
  5. مجانية التطبيق وامكانية استخدامه على الويب او الاندرويد او أي او اس .

معني كلمة Me we

تعتبر كلمة ميوي او مي وي كلمة إنجليزية والتي تعني باللغة العربية أنا ونحن وكما ذكرنا أنها منصة جديدة للتواصل الاجتماعي وهي في الأساس تابعة لإحدى الشركات الأمريكية المختصة في هذا المجال .

برنامج  موي كما وضحنا من  أفضل برامج social media بالنسبة ل المستخدمين من حيث كل هذه الخدمات التي وضحناها والتي يجب عليك بكل تأكيد بتجربته .

الدخول من الموقع الرسمي

تحميل تطبيق mewe على نظام الاندرويد

  تحميل تطبيق mewe على نظام IOS

يمكنك انشاء شبكة اجتماعية ب تطبيقات مثل تطبيق  للفيسبوك و لجوجل  google plus و تويتر ويعتبر افضل منافس ( alternative )  الفيسبوك على الإنترنت هو برنامج ميوي  من خلاله يمكنك تكيون شبكات من الاصدقاء يمكن تكوينها من خلاله والمنافس الجديد بمميزات رهيبة ومنافس الماسنجرعلى  play store اليومية ويمكنك  إدارة حساباتي والسياسيات الجديدة للشبكات والايفون المنصات مجموعة الخصائص  والبحث .

 إقرأ أيضاً : كيفية إنشاء بريد الكتروني وهمي لكل الاستخدامات

Ahmed Masoud
بواسطة : Ahmed Masoud
مدون عربي أعمل في مجال التدوين والكتابة في العديد من المجالات أشهرها مجال التقنية منذ عام 2014 ، وحاصل على العديد من الشهادات في مجال التسويق الإلكتروني والسيو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-