';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
الأخبار

كيفية حفظ الحالات الواتساب بدون برامج

كيفية حفظ الحالات الواتساب بدون برامج
نظراً لشهرة ورواج برنامج واتساب في الفترة الأخيرة فقررنا أن نقدم لكم العديد من الخفايا التي نعرفها عن اهم خدع ومميزات تطبيق واتساب لكي تصبحوا تمتلكمون كل هذه المميزات التي سوف تجعلكم متميزون بالفعل ، وبالتالي نقدم لكم في مدونة شير طريقة سهلة جداً لكيفية حفظ وتحميل حالات الواتس اب علي الهاتف الخاص بك بدون برامج بطريقة سهلة جدا وبسيطة .

أسهل طريقة حفظ حالات الواتس بدون برامج

أولاً قم بالدخول إلى مدير الملفات الافتراضي في هاتفك، وقم بالنقر على الاعدادات لتتمكن من الدخول إلى الضبط. وبعدها قم بتفعيل خيار إظهار الملفات المخفية.
كيفية حفظ الحالات الواتساب بدون برامج
ثانياً نقوم بالدخول إلى مدير الملفات، ونقوم بالدخول إلى جهازي ثم إلى مجلد WhatsApp، بعدها مجلد Media، سنجد مجلداً آخر بعنوان .Statuses النقطة في البداية تعني أن المجلد مخفي في الأحوال العادية. بعد الدخول لهذا المجلد ستجد كافة الصور والفيديوهات التي قام أصدقاءك بنشرها ضمن الحالة.

كيفية حفظ الحالات الواتساب بدون برامج
Ahmed Masoud
بواسطة : Ahmed Masoud
مدون عربي أعمل في مجال التدوين والكتابة في العديد من المجالات أشهرها مجال التقنية منذ عام 2014 ، وحاصل على العديد من الشهادات في مجال التسويق الإلكتروني والسيو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-