';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
الأخبار

افضل 10 ألعاب اندرويد سوف تدهشك و تدمنها

في هذه السلسلة المقدمة من مدونة شير التي اذا لاقت استحسانكم سوف نستمر بصورة دورية في نشر العاب وتطبيقات لا غنى عنها في حياتك والتي بكل تاكيد سوف تغير من تجربة استخدام الهاتف ، وسوف نبدأ في هذه السلسلة الخاصة بالالعاب بالمقال الاول عن افضل 10 العاب على الاندرويد سوف تدهشك فعلا وسوف تعكف عليها و تدمنها .

افضل 10 ألعاب اندرويد سوف تدهشك و تدمنها
افضل 10 ألعاب اندرويد سوف تدهشك و تدمنها
نظراً لأن في السنوات الاخيرة وبعد ان انتشر استخدام الهاتف اكثر من استخدام الكمبيوتر و اللاب توب والاجهزة المكتبية ، اصبح يبحث المستخدمين عن كل ما هو جديد ومفيد من برامج و تطبيقات مختلفة ليستخدموها على هاتفهم بدلا من استخدام الاجهزة المكتبية .

إقرأ أيضاً : حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك في متجر بلاي

أفض 10 العاب اندرويد للهاتف في عام 2022

الدرس الأول من السلسلة سوف يتضمن 10 العاب علي الاندرويد من وجهة نظرنا هم العاب لا غنى عنها سوف تجعلك فعلا ان تحبها وتعشقها وتدمن لعبها وسوف تشاركها مع اصدقائك لانها ستحوذ على اعجابك .

 Crash Bandicoot: On the Run

Crash Bandicoot: On the Run

اللعبة الشهيرة التي قضينا معها اوقات كثيرة في الطفولة وهي لعبة كراش وهي لعبة ، حيث ان كان اول نشر لهذه اللعبة في 1996 م على اجهزة البلايستيشن واليوم تعود الينا اللعبة على اجهزة الهاتف الخاصة بنا .

 Asphalt 9: Legends

Asphalt 9: Legends

لعبة اسفلت الشهيرة الخاصة بسباقات السيارات والتي تعد فعلا هي واحدة من افضل العاب سباق السيارات على الهواتف الاندرويد ،وبالرغم من وجود العاب كثيرة الا ان هذه اللعبة سوف تجعلك تتعلق بها وسوف تعشقها اذا كنت من الاشخاص الذين يحبون العاب سباقات السيارات .

 Dream League Soccer

Dream League Soccer‏

اذا كنت واحد من محبي كرة القدم او العاب كرة القدم فبكل تاكيد ارشح لك واحدة من اشهر العاب كرة القدم على هواتف الاندرويد وهي لعبة دريم ليج والتي سوف تعيش فيها المغامرة سواء باللعب مع اصدقائك او عن طريق تكوين فريق واللعب به وشراء لاعبيين وغيرها من المميزات .

 Shadow Fight


Shadow Fight

تعد لعبة شادو فايت واحدة من اجمل العاب المبارزة والتي تضم مميزات كبيرة في القتال والمعارك المختلفة التي تخوضها مع الدخول في قتال مع منافسين وتطوير قدرات ومهارات مقاتلك اللعبة سوف تعجبك اذا كنت تحب نوعية هذه الالعاب .

 Clash of Clans

Clash of Clans‏

تعد لعبة كلاش اوف كلانس واحدة من افضل الالعاب الاستراتيجة والتي سوف تعيش معها تكوين مملكتك بالاضافة في الدخول في حروب ضد الاخرين والقبائل الاخرى ، اللعبة يلعبها ملايين المستخدمين حول العالم لانها لعبة سوف تجعلك تدمنها لتكوين امبراطورية قوية .

 Taxi Sim

Taxi Sim

لعبة تاكسي سيم واحدة من الالعاب التي سوف تعيش معاها المغامرة حيث سوف تشبه اللعبة الشهيرة كريزي تاكسي والتي تقوم فيها بنقل الزبائن من اماكن الي اخرى كمهنة سائق تاكسي ، هذه اللعبة شبيهه جدا بها والتي سوف تحبها بكل تاكيد .

 Cooking Fever


Cooking Fever

لعبة حمى الطهي اللعبة الشهيرة بالطباخ او الطباخة والتي تعمل فيها في مطعم تقدم فيه الوجبات وبعد التقدم في المستوي تستطيع ان تشتري فروع اخرى له ، يوجد المئات من الالعاب الشبيهه لهذه اللعبة ولكن هذه اللعبة هي الافضل في هذا المجال .

 Ludo King


Ludo King

واحدة من افضل الالعاب العائلية التي يعشقها الاطفال والكبار والتي تستطيع ان تلعبها انت وثلاثة اخرون في عائلتك او في اصدقائك او حتى اللعب اون لاين اللعبة اللودو كانت شهيرة في السنوات الفائته وقد اتيحت الان على هواتف الاندرويد

 Breaking Bad: Criminal Elements

Breaking Bad: Criminal Elements

لعبة المسلسل الشهير بريكنج باد والتي سوف تعيش فيها في تكوين معامل تصنيع المواد الميث والتي هي نفس فكرة عمل المسلسل ، وبصرف النظر عن ما تقدمه هذه اللعبة ولكن المغامرة في هذه اللعبة جميلة جدا وسوف تعيشها .

 Neighbours from Hell


Neighbours from Hell

اللعبة الشهيرة والتي قضينا معاها طفولتنا وهي لعبة ازاي تخنق جارك الشهيرة والتي تقوم فيها باعداد المقالب لجارك اللعبة حاليا متاحة على الاندرويد ولها جزئان سوف نضع لكم روابطهم .

الجزء الاول

الجزء الثاني

قد نكون اغفلنا ذكر العاب اخرى افضل من هذه الالعاب الموجودة في هذا المقال ولكن كما وضحنا في الاعلى ان اختيار هذه الالعاب هو من وجهة نظرنا فقط وقد يكون وجهة نظرنا فيها خاطئة او صحيحة  ، اذا اعجبتك هذه السلسلة يرجى اخبارنا لكي نستمر في تقديم سلسلة أفضل العاب الأندرويد لعام .

Ahmed Masoud
بواسطة : Ahmed Masoud
مدون عربي أعمل في مجال التدوين والكتابة في العديد من المجالات أشهرها مجال التقنية منذ عام 2014 ، وحاصل على العديد من الشهادات في مجال التسويق الإلكتروني والسيو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-