';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
الأخبار

افضل برامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد

استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بدون روت ، أصبح مطلب العديد من مستخدمين هواتف الاندرويد ، حيث يبحث المستخدمين عن برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة مجاناً ، وذلك لكي تساعدهم علي استعادة الصور المحذوفة للاندرويد ، فتوجد برامج استرجاع الملفات المحذوفة متعددة وهذا ما سوف نستعرضه بالتفصيل بموقعكم مدونة شير .

من خلال استخدام أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة للاندرويد ، لن تحتاج بعد الأن للحزن على ضياع اي ملفات او خسارة اي بيانات خاصة بك على الهاتف الخاص بك ، وذلك لأن استخدام برنامج استرجاع الملفات المحذوفة للهاتف سوف تمكنك من القيام بإسترجاع اي صور او فيديوهات او ملفات تم حذفها من هاتفك .

افضل برامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد
افضل برامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد

استعادة الملفات المحذوفة من الهاتف

أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة ، هو مطلب الكثير من الأشخاص لإستعادة صورهم وفيديوهاتهم من خلال إستخدام هذه التطبيقات المجانية المميزة ، التى تلعب دوراً كبيراً ومهم جداً لدى الكثير في بعض الأحيان للحصول على المحذوفات التى تم مسحها بالخطأ أو تم مسحها بالقصد وتريد إسترجاعها بسهولة .

برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بدون كمبيوتر ، تمكنك من إستعادة البيانات التى قد فقدت فيها الأمل لإستعادتها مرة أخرى ، عن طريق تثبيت تطبيق على هاتفك وبعد ذلك سوف تتمكن بشكل مجاني استعداتها مرة اخري .

لن تحتاج مرة أخرى لإستخدام جهاز الكمبيوتر استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بعد الفورمات ، فالتطبيقات التى نقدمها لكم اليوم سوف تغنيكم عن إستخدام الكمبيوتر .

شرح افضل برامج استرجاع الملفات المحذوفة على اليوتيوب

أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد

كيفية استعادة الملفات المحذوفة من الهاتف ؟ يعتبر هذا من أكثر الأسئلة التى يظن الكثير من مستخدمى الهواتف التى تعمل بنظام الأندرويد android  أنه لا يوجد حل لهذه المشكلة ، ولكن عليك الأخذ فى الإعتبار ان الأمر أصبح في هذه الأيام ليس بهذه الصعوبة .

حيث أنك عندما تقوم بحذف ملف من هاتفك تظن أنه قد تم حذفه نهائياً ، وهذا أمر غير صحيح لأنها لا يتم حذفها نهائيا فتظل باقية على شكل مجموعة من الأكواد الرقمية ، التى تقوم هذه البرامج بمعالجتها وإستعادتها مرة أخرة ببساطة .

من خلال القائمة التي نقدمها لك في هذا الموضوع سوف تستطيع ان تقوم بعمل استعادة للملفات المحذوفة لهواتف الاندرويد بطريقة سهلة ، حيث أن هذه القائمة تضم مجموعة من أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة للأندرويد بصورة مجانية تماماً وبسهولة كبيرة .

إقرأ أيضاً : 

يمكنك تجربة استخدام اي تطبيق من تطبيقات استرجاع الملفات المحذوفة للهاتف على الهاتف خاصتك ، والبدء في تجربة استخدام هذه البرامج المميزة التي سوف تساعدك بكل تأكيد في العمل على استعادة ملفاتك المحذوفة على هواتف الاندرويد بصورة مجانية .

برنامج iMyFone D-Back

برنامج iMyFone D-Back

إذا كنت تبحث عن اسهل طريقة لاستعادة الملفات المحذوفة من هواتف الاندرويد بدون روت ، فمن خلال تطبيق iMyFone D-Back android ، سوف تتمكن من استرجاع الملفات المحذوفة بالعديد من الصيغ المختلفة مثل الصور والفيديوهات و جهات الاتصال و رسائل الواتساب وغيرها .

حيث يعمل برنامج iMyFone D-Back من خلال القدرات الكبيرة التي يمتلكها في القدرة على العمل على استعادة المحذوفات حتى من الهواتف المعطلة والتي لا تعمل ، سواء كان الهاتف تعرض للشاشة السوداء او السقوط في المياه ، او التعرض للفيروسات او حتى تم كسر الشاشة .

فلا تقلق فجميع الملفات الخاصة بك يمكنك استعادتها من خلال استخدام برنامج iMyFone D-Back بكل سهولة ، كما يتميز البرنامج بالسهولة الكبيرة في استرجاع العديد من الأشياء مثل ( الصور - الفيديوهات - رسائل الواتساب - الرسائل النصية - الملفات الصوتية - المستندات - كلمات المرور الخاصة بالواي فاي - الاسترداد من نسخة جوجل الاحتياطية ) وغيرها من الأشياء التي يمكنك اكتشافها .

تحميل برنامج iMyFone D-Back لإسترجاع الملفات المحذوفة من الهاتف

برنامج DigDeep

برنامج DigDeep

لو كنت تبحث عن واحد من أفضل تطبيقات استرجاع الصور المحذوفة ، فنحن ننصحك بتحميل تطبيق DigDeep ، سوف تتمكن من إستخدامه من استرداد جميع الصور التى قمت بحذفها على نظام أندرويد مجاناً .

يتميز تطبيق Dig Deep بأنه سريع وسهل الإستخدام ، مع الامكانية في الإستعادة من الذاكرة الداخلية للهاتف ، كما يدعم العديد من صيغ الصور المتعددة التى يقوم بإستعادتها ومنها JPG و PNG وغيرها ، كما تستطيع معاينة النتائج قبل أن تقوم بــ  الاستعادة .

تنزيل تطبيق DigDeep اخر اصدارلإسترجاع الملفات المحذوفة

برنامج DiskDigger‏

برنامج DiskDigger‏

لو أنك تبحث عن أفضل برنامج لاستعادة الملفات على الأندرويد ، فأنت امام التطبيق العملاق Disk Digger‏ الغنى عن التعريف  فهو الأشهر على الإطلاق في هذا المجال ، فسوف يغنيك عن استخدام اللابتوب لأنه يعمل من الموبايل ، ما جعل تطبيق ديسك ديجر  الافضل على الإطلاق هو قدرته الكبيرة في إسترداد الملفات وذلك من الخورزميات المتقدمة حتى ولو بعد فترة طويلة .

ومن اهم ما يميزه هو الواجهة السهلة البسيطة ، تستطيع ايضا استرجاع المحذوفات من كارت الميموري ، يخيرك التطبيق من إسترجاع الملفات إلى  ذاكرة الهاتف و dropbox و google drive وهذه مميزات ضخمة .

يعمل برنامج Disk Digger على اجهزة اندرويد  بدون روت ، يقوم تطبيق diskdigger بعمل فحص شامل لهاتفك ليضع يده على كل الملفات التى تم حذفها .

تحميل برنامج DiskDigger لنظام الأندرويد

برنامج Dr Fone Kit Phone Data Recovery

برنامج Dr Fone Kit Phone Data Recovery

برنامج Dr fone واحد من برامج استرداد جميع ملفات والفيديوهات ، فهو يستعيد جميع انواع الملفات ، يبدأ برنامج Dr Fone بالبدء بفحص كل البيانات على جوالك سواء كانت عبارة عن صور او جهات الاتصال او رسائل ( مثل رسائل واتس اب ) ، تستطيع من خلاله استرجاع الملفات المحذوفة من حتى لو كان هاتفك هو جهاز معطل لا يعمل ، وايضاً تمكنك تقنياته من البدء فى تصنيف الملفات على حسب الاسم و التاريخ .

ما يميز برنامج Dr fone هو سهولة الاستخدام ، والواجهة البسيطة التي يتميز بها البرنامج والتي تمكن المستخدمين في استعادة الملفات المحذوفة على الموبايل بكل سهولة ويسر ، الأمر الذي يوفر على الكثير من المستخدمين الوقت و الجهد الذي يمكن ان يقضوه في استعادة ملفات الهاتف المحذوفة بصورة مجانية وسهلة .

تنزيل DrFone for android لإستعادة ملفاتك المحذوفة للهاتف مجاناً

برنامج Undeleter Recover Files & Data‏

برنامج Undeleter Recover Files & Data‏

هناك برامج استرداد بيانات جهازك المحذوفة والفيديوهات مجانا ، ومن ضمنهم هذا التطبيق Undeleter Recover  الذي يقدم هذه المميزات التى لن تجدها في أي تطبيق أخر ، فهو  أفضل برامج المجانية لاسترجاع الملفات المحذوفة للهاتف التي يمكنك استخدامها بشكل مجاني تماماً في استعادة ملفاتك المحذوفة .

يعد تطبيق Undeleter واحد من أكثر البرامج المنافسة للعملاق diskdigger ، فقد حصل على تعليقات إيجابية كثيرة من المستخدمين الذين أعجبوا بإستخدامه ، ولذلك لأنه يدعم إستعادة العديد من أنواع الملفات والتى من ضمنها مقاطع الفيديو وغيرها من الصيغ الأخرى ومنها BMP, JPEG/JPG, PNG, MNG, JNG, GIF, MP4, AVI, MKV, MP3, OGG, OGM, WAV, FLAC, AMR, MP4A, PDF, SXD, SXI, SXC, SXW, ODT, ODG, ODS, ODP, DOCX, XLSX, PPTX, ZIP, JAR, APK, EPUB .

قدرة التطبيق في البحث عن البيانات علي الذاكرة الداخلية أو الخارجية ، لا يتطلب هذا التطبيق الحاجة لصلاحيات الروت root ، وهو واحد من الأشياء المميزة في هذا البرنامج حيث يعتبر أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة بدون روت مجاناً .

يضم تطبيق Undeleter Recover القدرة على مسح اي ملف بشكل نهائى ولن تستطيع إستعادته مرة أخرى ، مع إمكانية إستعادة محادثات تطبيقات المراسلة مثل فايبر وغيرها ، وهي من الأشياء المميزة التي يمكنك الحصول عليها عند استخدامك هذا التطبيق الرائع .

تحميل Undeleter Recover لإستعادة الملفات المحذوفة من الموبايل

برنامج Dumpster‏

برنامج Dumpster‏

برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من الموبايل Dumpster‏ ، المميز في هذا التطبيق هو أنه عبارة عن سلة مهملات إحترافية مثل التى توجد على الكمبيوتر الشخصى ، فهي تطبيق مميز يمكنك إسترجاع أي ملف بعد حذفه مرة أخرى من خلاله ، كما أن هذا التطبيق يمكنك من إسترجاع الصور بحجمها الأصلى ، فهو يقدم لك تجربة اداء مختلفة وجميلة .

استعادة الملفات المحذوفة من الهاتف من خلال استخدام برنامج Dumpster‏ ، لن يكون بالأمر الصعب في هذه الأيام فالبرنامج يعطيك ميزة القدرة على استعادة اي ملف من هاتفك قد قمت بحذفه من خلال هطوات بسيطة وسهلة ، فهو من أفضل تطبيقات استعادة الملفات المحذوفة للهاتف مجاناً .

تحميل Dumpster‏ و استعادة ملفاتك المحذوفة للموبايل

برنامج GT Recovery

برنامج GT Recovery

استراد بيانات والملفات التى حذفت عبر جهازك ليس بالأمر المستحيل من خلال تطبيق GT Recovery ، فيمنحك التطبيق صلاحيات كبيرة ، ولكن من أكثر العيوب الذي يتضمنها أنه يحتاج إلى روت على جوالك ، لكى تتمكن من إستخدام ميزات البرنامج بصورة كاملة .

توجد العديد من التطبيقات على متجر جوجل بلاي google play ولكنك تكتشف في النهاية بعد تحميلها أنها تقدم لك المطلوب ، لذلك ننصحك بتجربة GT Recovery والحكم على هذا الأداء الرائع الذي يقدمه لك ، فهو يقدم لك تجربة أداء رائعة في إستعادة الملفات المحذوفة للهاتف مجاناً بدون الحاجة لعمل روت من خلال مميزات البرنامج الرائعة .

تحميل GT Recovery لنظام أندرويد

برنامج Recycle Master

برنامج Recycle Master

تطبيق recycleMaster هو تطبيق اخر يقدم نفس العملية التى تقدمها جميع التطبيقات السابقة ، يعمل كسلة مهملات دون حاجتك لعمل Scan ، ويوفر لك حماية كبيرة والتي تستطيع الإستفادة منها من خلال إنشاء باسورد للبرنامج ، كما يقدم لجهازك إمكانية كبيرة وهي حذف الملفات غير الضرورية .

استعادة الملفات المحذوفة من خلال برنامج recycleMaster سيتم ولكن من خلال فكرة سلة المهملات ، التي تشبه سلة المهملات الخاصة بجهاز الكمبيوتر و اللابتوب ، حيث يمكنك هذا البرنامج من العمل على استعادة اي ملف قمت بحذفه بالخطأ او عن طريق القصد ببساطة .

تنزيل Recycle Master افضل سلة مهملات للهاتف

برنامج Document Recovery‏

برنامج Document Recovery‏

إذا كنت تبحث عن تطبيق يمكنك من خلاله إستعادة المستندات التى قمت حذفت من الجوال فكل ما عليك هو تحميل التطبيق المتخصص لإسترجاع المستندات Document Recovery‏ من نوعية PDF، XLS، PPT، TXT، ZIP دون الحاجة للروت ، فهو يعتبر أقوى برنامج استرجاع المستندات على الهاتف .

ما يميز برنامج Document Recovery‏ دوكيومنت ريكافري هو القدرة الكبيرة التي يضمها هذا البرنامج في استعادة المستندات فهو متخصص بالتحديد في استرجاع المستندات المحذوفة للهاتف بشكل قوي ومجاني ، مع دعم العديد من الصيغ وعدم الحاجة لصلاحيات الروت وواجهة المستخدم البسيطة و العديد من المميزات الاخرى التي يمكنك ان تكتشفها بنفسك .

تنزيل Document Recovery‏ افضل برنامج استرجاع المستندات المحذوفة للهاتف

برنامج UltData‏

برنامج UltData‏

جميع الوسائط التقنية تنصح بإستخدام UltData‏ ، فهذا البرنامج شهير على أجهزة الكمبيوتر التى تعمل بنظام الويندوز ، وقد قامت الشركة الخاصة به بإصدار اصدار متاح للاندرويد ، حيث يوفر لك استرجاع جميع انواع البيانات التى تمت حذفها عن طريق الخطأ أو حتى عن طريق القصد ، فهو تطبيق متاح للتنزيل مجانا ، كما هو قادر على إستعادة سجل المكالمات ورسائل SMS .

استخدام برنامج Ult Data‏ على الهاتف الخاص بك على هاتف الأندرويد سوف يساعدك في استعادة اي ملفات تريد استعادتها على الهاتف الخاص بك ، لن تحتاج من الأن ان تقلق على ضياع اي من الملفات على الهاتف خاصتك ، فالبرنامج واحد من أقوى الخيارات القوية في استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد .

تحميل UltData‏ افضل برنامج استعادة ملفات الهاتف المحذوفة

Ahmed Masoud
بواسطة : Ahmed Masoud
مدون عربي أعمل في مجال التدوين والكتابة في العديد من المجالات أشهرها مجال التقنية منذ عام 2014 ، وحاصل على العديد من الشهادات في مجال التسويق الإلكتروني والسيو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-