';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
الأخبار

أفضل موقع لتحميل سوفت وير لأي نوع رسيفر مهما كان نوعه مجاناً

إذا كنت تبحث عن تنزيل سوفت وير للرسيفر بالفلاشة مجانا فأنت في الموضوع الصحيح الذي سوف نوفر عليك الكثير من الأموال التي يمكنك أن تدفعها لأي مركز صيانة الرسيفر والدش من أجل تحديث الرسيفر بأحدث سوفت وير وملف قنوات لأي نوع رسيفر مهما كان وذلك بطريقة بسيطة للغاية من خلال أفضل مواقع تنزيل سوفت وير للرسيفر وتحديث الرسيفر من الفلاشة usb بدون انترنت وكل هذا بشكل مجاني.

وبعد التعرف على مواقع تحميل سوفت وير للرسيفر بدون الحاجة الى الانترنت على الرسيفر سوفت تتمكن من تحميل سوفت وير وملف القنوات لأي رسيفر مهما كان المعالج الخاص بالرسيفر أو الشركة الخاصة بالرسيفر ، فجميع هذه الأنواع سوف تستطيع تحديثها بأحد ملف قنوات وسوفت وير جديد مجاناً.

أفضل موقع لتحميل سوفت وير لأي نوع رسيفر مهما كان نوعه مجاناً
أفضل موقع لتحميل سوفت وير لأي نوع رسيفر مهما كان نوعه مجاناً

تحميل سوفت وير للرسيفر بدون انترنت

تحديث الرسيفر الخاص بك لأحد سوفت وير هو أحد الأشياء التي يبحث عنها الكثير من مستخدمين الرسيفرات وذلك من أجل الحصول على ملف سوفت وير حديث للرسيفر الخاص به ، فسواء كان الرسيفر بك بمعالج صن بلص او معالج جي اكس او آلي أو أي نوع معالج أخر فيمكنك تحديث الرسيفر بشكل كامل ومجاني وبدون الحاجة الى توصيل الانترنت على الرسيفر الخاص بك.

كما أن المواقع التي سوف يتم ذكرها في هذا الموضوع يمكنك العمل من خلالها على تحديث سوفت وير الرسيفر مهما كانت الشركة مثل سيناتور و جوكر و ستار سات و ستار نت و سكاي لاين و أو أي رسيفر صيني آخر يضم معالج GX أو معالج صن بلص داكي Sunplus فكل هذه الشركات متوفر لجميع اجهزة الرسيفر الخاصة بهم ملفات سوفت وير حديثه بأشكال قوائم وخصائص كبيرة ومميزة جداً.

موضوعات قد تهمك:

أفضل رسيفر في مصر بسعر 500 جنية فاتح للقنوات المشفرة

تحميل برنامج ضبط الدش للاندرويد بكل سهولة

افضل مواقع للحصول على سيرفر سيسكام مجاني

أهمية تحديث سوفت وير الرسيفر لآخر إصدار

عند القيام بتحديث الرسيفر بأحدث سوفت وير سوف تجد أن الكثير من المشكلات التي كانت تواجهك قد تم حلها بشكل كامل ، كما أن هناك بعض من ملفات السوفت وير التي تعمل على تغيير شكل القوائم والإعدادات وإتاحة الكثير من المميزات والخصائص التي لم تكن موجودة من قبل في جهاز الرسيفر الذي قمت بتحديثه بأحدث ملف سوفت وير.

كما أن هناك بعض اجهزة الرسيفر يكون شكل القوائم قديمة للغاية ولم تقوم الشركة المصنعة لها بإصدار ملف سوفت وير منذ فترة طويلة ، لذلك فتكون هنا الطريقة الصحيحة هي تحويل الرسيفر الى نوع أخر بإستخدام ملف سوفت وير يقبله الرسيفر الخاص بك ، حيث يكون التحويل ناجحاً في هذه الحالة إذا كان المعالج هو نفس المعالج الذي ترغب في نقل ملف السوفت وير منه.

ومن أجل العمل على تحويل الرسيفر الى سوفت وير جديد لا داعي للقلق أبداً فيمكنك القيام بهذا الامر بنفسك وبطريقة سهلة للغاية من خلال افضل موقع عمل سوفت وير للرسيفر من الموبايل والكمبيوتر وقد قمنا بشرح هذه الطريقة بالتفصيل من خلال الفيديو على اليوتيوب للتسهيل عليك في تحديث الرسيفر عن طريق النت مجاناً.

أفضل موقع تنزيل سوفت وير الرسيفر مجاناً

أول المواقع التي يمكنك استخدامها في تحميل برنامج سوفت وير للرسيفر مهما كان النوع أو المعالج الخاص بالرسيفر هو موقع خان دش نتورك والذي يعتبر أحد المواقع الكبرى التي يعتمد عليها الكثير من الفنيين والمتخصصين الذين يقومون بتحديث ملفات القنوات و السوفت وير لأي نوع رسيفر ، وذلك لوجود الكثير من ملفات السوفتات الخاصة بجميع الرسيفرات ، ويمكنك التعرف على طريقة استخدام الموقع من خلال الخطوات الآتية:

الخطوة الأولى وهي الأهم وهي التعرف على نوع المعالج الخاص بالرسيفر الذي ترغب في تحديثه ، وتكون موجودة في معلومات الرسيفر الخاص بك وتكون موجودة بجانب كلمة H/W كما تظهر في الصورة التي أمامك.

أفضل موقع تنزيل سوفت وير الرسيفر مجاناً

بعد ذلك قم بزيارة موقع خان دش نتورك ثم قم بكتابة معالج الرسيفر الذي ترغب في تحميل ملف سوفت وير جديد له كما هو موضح بالصورة ، ثم قم بالبحث.

أفضل موقع تنزيل سوفت وير الرسيفر مجاناً

سوف تظهر لك الكثير من النتائج ومنها نقوم بإختيار إسم المعالج الذي نبحث عنه.

أفضل موقع تنزيل سوفت وير الرسيفر مجاناً

سوف يقدم لك موقع khan dish network الكثير من ملفات السوفت وير التي يمكنك تحميلها وتنزيلها على جهازك لإستخدامها في تحديث الرسيفر ، يمكنك اختيار السوفت وير الذي تريده بالشكل الذي ترغب فيه.

أفضل موقع تنزيل سوفت وير الرسيفر مجاناً

بعد اختيار ملف سوفت وير للرسيفر سوف تجد الكثير من المعلومات التي يتم تقديمها عن المميزات التي تكون موجودة في هذا الموقع ، كما سوف تلاحظ وجود الكثير من الصور من داخل القوائم بداخل الرسيفر.

أفضل موقع تنزيل سوفت وير الرسيفر مجاناً

الخطوة الأخيرة هي تحميل السوفت وير من الموقع من خلال زر التحميل الذي يكون في نهاية الموضوع.

أفضل موقع تنزيل سوفت وير الرسيفر مجاناً

بعد تحميل ملف السوفت وير يمكنك نقل السوفت وير على فلاشة usb واستخدامها في تحديث الرسيفر الخاص بك بدون الحاجة الى وجود انترنت على جهازك.

موقع تحميل أحدث ملفات سوفت وير للرسيفر

الموقع الثاني في هذا الموضوع الذي تستطيع استخدامه أيضاً في تنزيل سوفت وير للرسيفر بالفلاشة usb هو موقع receiver files وهو أحد المواقع الشهيرة التي تقدم الكثير من ملفات السوفت وير التي تخص الكثير من المعالجات الشهيرة والشركات الكبرى ، وبذلك يمكنك البحث عن ملف سوفت وير الرسيفر الذي تريد تحديثه ثم العمل على تنزيله وتحديثه بشكل سلسل للغاية ومجانا من خلال الخطوات الآتية.

بعد التعرف على نوع المعالج الخاص بك من معلومات الرسيفر ، يمكنك زيارة موقع receiver files وسوف يظهر الموقع أمامك بهذه الواجهة الرئيسية الرائعة.

موقع تحميل أحدث ملفات سوفت وير للرسيفر

من خانة البحث يمكنك كتابة نوع المعالج الخاص بك ثم سوف يبدأ الموقع في البحث بشكل تلقائي عن ملف السوفت وير للرسيفر الخاص بك.

موقع تحميل أحدث ملفات سوفت وير للرسيفر

بعد أن يتم العثور على جميع ملفات السوفت وير التي يمكنك استخدامها على جهازك ، هنا تستطيع اختيار الملف الذي يناسبك بالضغط عليه.

موقع تحميل أحدث ملفات سوفت وير للرسيفر

سوف تجد الكثير من المعلومات المختلفة التي يتم تقديمها عن السوفت وير مثل الخصائص والمميزات وصور من داخل السوفت وير للقوائم وغيرها.

موقع تحميل أحدث ملفات سوفت وير للرسيفر

الخطوة الأخيرة لتحميل السوفت وير للرسيفر من خلال زر التحميل الذي يكون موجود في أسفل الموقع ليبدء في التحميل على جهازك.

موقع تحميل أحدث ملفات سوفت وير للرسيفر

بعد تحميل ملف السوفت وير من موقع receiver files يمكنك نقل الملف على الفلاشة الخاصة بك وتوصيلها في الرسيفر والبدء في تحديث الرسيفر بأحدث ملف سوفت وير.

Ahmed Masoud
بواسطة : Ahmed Masoud
مدون عربي أعمل في مجال التدوين والكتابة في العديد من المجالات أشهرها مجال التقنية منذ عام 2014 ، وحاصل على العديد من الشهادات في مجال التسويق الإلكتروني والسيو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-