';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
الأخبار

برنامج تحويل pdf إلى word يدعم العربية pdfGrabber

يبحث الكثير من المستخدمين عن برنامج تحويل بي دي اف الى وورد يدعم اللغة العربية بدون أخطاء أو وجود مشاكل ، وذلك لرغبتهم في التعديل على ملفات الوورد وإدخال التعديلات المناسبة التي تناسبهم على عكس العمل والتعديل على ملفات pdf التي تحتاج الى صعوبة كبيرة من أجل التعامل معها.

قد تكون الحاجة الى تحويل من pdf الى word اون لاين يدعم اللغة العربية هي من الأشياء الضروروية التي نحتاجها في الكثير من الأوقات سواء للطلاب او حتى في العمل وذلك من أجل التحكم بشكل كامل في الملف الخاص بهم ، لكن المشكلة التي تواجه الكثير من هؤلاء المستخدمين هي عدم قدرة هذه الطرق على تحويل pdf الى ورد بالعربي حيث تحدث الكثير من الأخطاء عند عملية التحويل.

لذلك فمن خلال مقالنا اليوم في موقع مدونة شير قررنا أن نستعرض معكم واحد من أقوى برامج تحويل ملفات البي دي اف الى ورد بكل سهولة مع دعم كامل للغة العربية وهو برنامج pdfGrabber الذي يعتبر من أقوى البرامج التي قمنا بتجربتها للقيام بهذه العملية بدون أي مشكلات.

برنامج تحويل pdf إلى word يدعم العربية pdfGrabber
برنامج تحويل pdf إلى word يدعم العربية pdfGrabber

تحويل ملف بي دي اف الى وورد يدعم اللغة العربية

بالطبع توجد الكثير من الطرق الموجودة على الإنترنت التي يمكنك استخدامها من أجل تحويل pdf إلى word يدعم العربية وهذا ما استعرضنا بالكثير من الطرق من خلال موقع مدونة شير ، لكن شرحنا اليوم سوف يكون مختلف وذلك لأنها طريقة مجربة وتعمل بنسبة 100% ولا تحدث بعدها أي مشكلات .

حيث أن إعتمادك على برنامج pdfGrabber في تحويل ملفات pdf الى ورد سوف يحل لك مشكلة عدم دعم اللغة العربية ولن ترى بعض الآن الرموز الغريبة التي تظهر عند محاولة تحويل ملف pdf الى word فهذا البرنامج لديه قدرة كبيرة جعلته أقوى برنامج تحويل ملف PDF إلى Word بدقة كبيرة .

إقرأ أيضاً:

أفضل طريقة تحويل ملفات Pdf إلى word والعكس بدون برنامج

افضل برنامج تحويل pdf الى word يدعم اللغة العربية pdfGrabber

إذا كنت تبحث عن برنامج تحويل ملف PDF الى Word يدعم العربية فالحل الوحيد لهذه المشكلة هو استخدام برنامج pdf Grabber الذي تستطيع ان تستخدمه بسهولة كبيرة في تحويل ملفات بي دي اف الى وورد كما تشاء بدون أي أخطاء وبسرعة وبدقة كبيرة أثناء استخدام البرنامج .

حيث يعتبر برنامج pdfGrabber من عمل شركة Pixel Planet والتي تقدم الكثير من الكثير من برامج الكمبيوتر التي من شأنها التعامل مع الملفات المختلفة على أجهزة الكمبيوتر واللابتوب ، لذلك فلهذه الشركة سمعة كبيرة في مثل هذه الأمور وهو ما جعلها البرنامج الخاص بها ينال كل هذه الإشادة الكبيرة .

برنامج pdfGrabber يعمل على العديد من صيغ الملفات الشهيرة والتي من بينها Doc، Xls، Png، Jpg، Html وغيرها من الصيغ الأخرى ، حيث يمكنك التعامل معها بحرية كبرى وبكل دقة دون الحاجة الى استخدام برنامج أخر .

إعدادات برنامج pdf Grabber لتحويل PDF إلى Word

حتى لا تواجه الكثير من المشكلات عند محاولة تحويل ملف pdf الى word يدعم اللغة العربية على برنامج pdfGrabber فيجب عليك تحديد هذه الإعدادات في البرنامج وذلك لتصل الى نتائج صحيحة بدون حدوث أي مشكلات وخصوصاً للمستخدمين الذين يرغبون في تحويل ملفات بي دي اف الى ورد باللغة العربية .

من قائمة الإعدادات الموجودة في البرنامج نأتي على خيار General وقم بجعل الإعدادات مثل الإعدادات الموضحة بالصورة .

إعدادات برنامج pdf Grabber لتحويل PDF إلى Word

من قائمة الإعدادات الموجودة في البرنامج نأتي على خيار Font option وقم بجعل الإعدادات مثل الإعدادات التي أمامك بالصورة .

إعدادات برنامج pdf Grabber لتحويل PDF إلى Word

من قائمة الإعدادات الموجودة في البرنامج نأتي على خيار OCR وقم بجعل الإعدادات على Basic Arabic حتى لاتحدث أي مشكلات أثناء تحويل الملفات .

إعدادات برنامج pdf Grabber لتحويل PDF إلى Word

بعد الإنتهاء من هذه الإعدادات قم بعمل حفظ للإعدادات كما هو ظاهر أمامك بالصورة .

إعدادات برنامج pdf Grabber لتحويل PDF إلى Word

وبذلك نكون قد تمكنا من ضبط الإعدادات الصحيحة التي يمكنك الإعتماد عليها بشكل أساسي من أجل تحويل من بي دي اف الى وورد يدعم اللغة العربية بدون أي مشكلات .

شرح برنامج تحويل pdf الى word يدعم العربية بدون اخطاء

بعد أن انتهينا من ضبط إعدادات برنامج pdfGrabber بالطريقة الصحيحة كما وضحنا في هذا المقال ، نأتي الآن الى طريقة استخدام برنامج pdf Grabber والإعتماد عليه بشكل أساسي في تحويل pdf عربي إلى word بنسبة 100 % بدون حدوث أي مشكلات أثناء استخدام البرنامج .

من قائمة Output Format تتأكد أن هذا الخيار موجود على Word 2007-2013 document

ثم بعد ذلك تقوم بعمل إضافة لملف pdf الذي ترغب في تحويله الى word من خلال الضغط على Add

شرح برنامج تحويل pdf الى word يدعم العربية بدون اخطاء

بعد ذلك تأكد من أن الاعدادات في البرنامج لديك هي نفس الإعدادات التي تظهر أمامك في هذه الصورة ، ثم قم بالضغط على Start Export .

شرح برنامج تحويل pdf الى word يدعم العربية بدون اخطاء

سوف يبدأ برنامج pdf Grabber في التحويل بشكل سريع وهذه العملية لن تستغرق وقت طويل من أجل تحويل ملفات pdf الى word بدون أي أخطاء مع دعم كامل للغة العربية ولن تواجهك أي مشكلات عقب إنتهاء البرنامج من القيام بهذه العملية .

شرح برنامج تحويل pdf الى word يدعم العربية بدون اخطاء

مميزات برنامج تحويل بي دي اف الى وورد يدعم اللغة العربية pdf Grabber

  • السهولة الكبيرة في استخدام البرنامج دون وجود تعقيدات .
  • الواجهة الجذابة السلسة في التعامل على عكس البرامج الأخرى المعقدة .
  • إمكانية تحويل ملفات بي دي اف الى الكثير من الصيغ المختلفة الأخرى .
  • يعمل البرنامج بكفاءة كبرى على تحويل pdf الى word عربي بدون اخطاء .
  • يتميز برنامج pdf Grabber بالسرعة الكبيرة في الإستخدام وعدم إهدار الوقت .
  • يعمل علي جميع أنظمة الويندوز دون أي مشكلات في التعامل معه .
  • يقوم برنامج pdf Grabber بالمحافظة على جميع تنسيقات الملف دون التغيير فيها عند التحويل .
  • يمكنك تحويل ملفات pdf الى word بالكثير من اللغات وأهمهم هي العربية والانجليزية والفرنسية .

تحميل برنامج pdf Grabber تحويل بي دي اف الى وورد يدعم العربية

بعد أن استعرضنا المميزات الكبيرة الموجودة في برنامج pdf Grabber نكون بذلك قد وصلنا الى نهاية موضوعنا الذي حاولنا فيه تقديم مساعدة حقيقية لكل الأشخاص الذين تواجهم مشكلة تحويل ملفات بي دي اف الى وورد وتدعم اللغة العربية.

كما أننا قد استعرضنا في مقالات أخرى عبر موقع مدونة شير الكثير من الطرق المختلفة لتحويل ملفات pdf الى word وذلك حتى نضع بين ايديكم الكثير من الطرق الحصرية والمجربة التي يمكنها ان تسهل عليك عملك وتصل بك الى ما تريد والتي من ضمنها هذا الشرح الذي سوف يفيدكم بشكل كبير في التعامل مع ملفات pdf بعد ذلك .

تحميل برنامج pdf Grabber من الموقع الرسمي للبرنامج

Ahmed Masoud
بواسطة : Ahmed Masoud
مدون عربي أعمل في مجال التدوين والكتابة في العديد من المجالات أشهرها مجال التقنية منذ عام 2014 ، وحاصل على العديد من الشهادات في مجال التسويق الإلكتروني والسيو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-