';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
الأخبار

أفضل مواقع توظيف مجانية فى مصر 2022

  في هذه الفترة أصبح يبحث العديد من الأشخاص عن الوظائف عبر مواقع التوظيف الموجودة على الانترنت والتي لاقت في السنوات الأخيرة شهرة كبيرة وذلك بسبب عدد الأشخاص الكبير الذين عملوا من خلال هذه المواقع والتي توفر وظائف محدثة باستمرار في مجالات عديدة ولذلك في مدونة شير نقدم لكم مقال عن أفضل مواقع التوظيف المجانية في مصر لعام 2022  .

أفضل مواقع توظيف مجانية فى مصر 2021
أفضل مواقع توظيف مجانية فى مصر 2021


افضل مواقع الوظائف المجانية في مصر

بعد انهاء دراستك تستعد للدخول لسوق العمل في مصر الامر الذي يعتبر صعب في الحصول على الوظيفة المناسبة ، ولذلك نقدم لكم أفضل مواقع توظيف مجانية فى مصر 2022 والتي من خلالها سوف توفر الجهد والمشقة للحصول على وظيفتك المناسبة ، ومواقع التوظيف هذه هي ببساطة عبارة عن مواقع تعمل كوسيط بين الشركات والأشخاص الذين يبحثون عن عمل.

إقرأ أيضاً : افضل مواقع العمل الحر الفريلانسر

مواقع توظيف مجانية في مصر والخليج

وبعد هذا الشرح البسيط في المقدمة قررنا ان نكتب لكم مقال يحتوى على أفضل مواقع توظيف للبحث عن الوظائف مجاناً والوصول لوظائف خالية من خلال مواقع للبحث عن عمل ، المواقع المذكورة في الشرح هي الافضل والتي تعتبر أفضل مواقع توظيف مجانية في مصر.

أفضل مواقع توظيف مجانية فى مصر 2021
أفضل مواقع توظيف مجانية فى مصر 2021

مواقع التوظيف في مصر والعالم العربي

1- موقع بيت دوت كوم

يعتبر موقع بيت دوت كوم واحد من اشهر و أفضل مواقع توظيف مجانية في مصر والشرق الاوسط حيث يوفر ملايين الوظائف في مصر والخليج العربي ودول العالم المختلفة نتيجة ان الموقع يضم ملايين المستخدمين حول العالم واهم ما يميز الموقع هو سهولة استخدامه حيث يمكنك البحث عن وظيفة معينة في مكان محدد سواء دولة او محافظة.

2- موقع فرصنا

يعتبر موقع فرصنا من المواقع التي كسبت ملايين المستخدمين وفرص العمل في الفترة الاخيرة والتي سوف تساعدك بكل تاكيد في الحصول على الوظائف الشاغرة من خلال وضع السير الذاتية الخاصة بك وبعد ذلك يبحث الموقع عن الوظائف المناسبة لك ويرسلها لك عبر الجيميل ، مع امكانية التقديم في ملايين فرص الشغل المقدمة من اصحاب الاعمال.

3- موقع شغلني

يعتبر موقع شغلني الذي ظهر في عام 2011 والذي ساعد الالاف الاشخاص في الحصول على الوظائف التي تناسبهم مجانا ، حيث يوفر لك ألالاف وظائف في مئات من مجالات العمل مجاناً.

إقرأ أيضاً : اهم 10 نصائح هامة لكل فري لانسر مبتدئ

4- موقع وظف

يعتبر موقع وظف واحد من أفضل مواقع التوظيف في مصر للبحث عن وظيفة شاغرة مناسبة لك سواء في مصر او في دول الوطن العربي ، الوظائف على موقع وظف متجددة بشكل يومي ويمكنك أيضا البحث عن وظيفة معينة في مكان محدد وهو ما يوفره الموقع.

5- موقع انديد Indeed 

اما اذا كنت تبحث عن افضل موقع توظيف في العالم كله ، فيعتبر موقع موقع انديد Indeed هو اكبر موقع توظيف على مستوي العالم حيث وصلت زيارات الموقع الشهيرة الي حوالي 200 مليون زيارة شهريا من حوالي اكثر من 60 دولة حول العالم ، ويعتبر الموقع سهل الاستخدام حيث يمكنك الحصول على وظيفتك الشاغرة مثلها مثل أي مواقع الوظائف السابق شرحها.

6- موقع شغلانتي

يعتبر موقع شغلانتي واحد ايضا من مواقع توظيف مجانية في مصر والخليج حيث يوفر لك الموقع محرك بحث يشبه جوجل والذي من خلاله تقوم بالبحث عن اسم الوظيفة التي تبحث عنها او عن المكان الذي تريد ان تعمل به ويوفر لك الموقع الوظائف المناسبة لذلك ، مع امكانية توفير الوظائف اليومية التي يتم تحديثها باستمرار.

7- موقع تنقيب

يعتبر موقع تنيقيب من أشهر مواقع التوظيف في العالم والوطن العربي ، واهم ما يميزه هو سهولة الاستخدام والواجهة المميزة للموقع التي يمكنك من خلالها ليس البحث عن الوظائف في مصر فقط بل امكانية البحث عن العمل في العديد من الدول ، مع امكانية وضع سيرتك الذاتية لكي يطلع عليها اصحاب الاعمال ويقوموا بتوظيفك ، والموقع يقدم لك الوظائف اليومية التي يتم تحديثها باستمرار.

8- موقع وظايف

يعتبر موقع وظايف نت من اشهر الموقع ايضا في البحث عن الوظيفة والتوظيف السريع حيث يضم الموقع اكثر من نصف مليون فرصة عمل في مئات المجالات التي يمكنك ان تبحث فيها عن وظيفتك المناسبة.

9-  موقع جوبساتو

يعتبر موقع جوبساتو من اشهر المواقع في مصر في الحصول على الوظائف الحكومية الخالية والتي لا يوفرها العديد من مواقع التوظيف الاخري في مصر ، مع امكانية توفير فرص العمل التي يتم نشرها يوميا في الصحف والجرائد ، ويتميز ايضا الموقع بوجود محرك بحث للبحث عن الوظائف الشاغرة.

10-  موقع وظفني

يعتبر موقع وظفني من المواقع التي من خلالها تستطيع البحث عن عمل وهو يشبه في طريقة عمله موقع شغلني ، ولكن ما يميز الموقع عن موقع شغلني انه لا يستطيع أي فرد اضافة وظائف سوى إدارة الموقع مما يجعل الموقع صادق في تقديم فرص عمل مناسبة.

11- موقع إخطبوط

موقع اخطبوط من الموقع المصرية الشهيرة التي ظهرت على الساحة في الفترة الماضية والتي من خلالها تستطيع البحث عن وظيفتك سواء كانت في مصر او في الوطن العربي او في العديد من دول العالم.

12- موقع جلف تلنت Gulf Talent

يعتبر موقع Gulf Talent واحد من اشهرمواقع التوظيف في الخليج حيث يوفر لك هذا الموقع اهم الاعمال والوظائف المتاحة في دول الخليج العربي حيث يضم الموقع اكثر من 8 الالاف شركة مسجلة ومتعاونة مع الموقع لتقديم الوظائف الشاغرة بها.

مواقع الوظائف الخالية في مصر 2021

بعد ان استعرضنا في موقعكم موقع شير أشهر مواقع التوظيف فى مصر والتي من خلالها سوف تستطيع ان تحصل على وظيفتك المجانية المناسبة لقدراتك في سوق العمل.


Ahmed Masoud
بواسطة : Ahmed Masoud
مدون عربي أعمل في مجال التدوين والكتابة في العديد من المجالات أشهرها مجال التقنية منذ عام 2014 ، وحاصل على العديد من الشهادات في مجال التسويق الإلكتروني والسيو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-